استراتيجية منخفضة المخاطر

مارتينجال

يقوم مارتينجال بمضاعفة رهاناتك المفقودة حتى تفوز ، مما يعني أنك ستستعيد دائمًا رهاناتك المفقودة. يستخدم بشكل شائع للأحمر أو الأسود ، ولكن يمكن استخدامه في أي مكان على الطاولة. على الرغم من أنها من الناحية النظرية استراتيجية مربحة للجانبين ، إلا أنك تحتاج إلى ميزانية كبيرة جدًا. سلسلة طويلة من الهزائم يمكن أن تتراكم بسرعة الرهان. على سبيل المثال ، إذا خسرت رهانًا بقيمة 5 يورو على السود 13 مرة على التوالي وكان رهانك التالي هو 40،960 يورو لتغطية خسائرك.

لا بوشير

لا بوشير هي استراتيجية تقدمية تتطلب لعبة تفكير وحساب أكثر قليلاً. أولاً عليك أن تقرر الرقم الذي تريد الفوز وتقسيم هذا المبلغ إلى 5 عقود. على سبيل المثال ، يمكن تقسيم £ 20 إلى “3 4 6 4 3”. يمكنك بعد ذلك إضافة الرقم الأول والأخير من هذا التسلسل وتعيين المبلغ الإجمالي. في هذا المثال ، تراهن على 6 €. إذا فزت ، فقم بإلغاء الأرقام الأولى والأخيرة في القائمة واكتب “4 6 4”. ثم كرر الطريقة بالأرقام الأولى والأخيرة الجديدة. إذا فاز هذا الرهان ، فلا يزال لديك 6 نقاط ، والتي تضع 6 يورو على زوج من الرهانات. إذا فزت أيضًا ، تكون قد انتهيت من النظام وكان من المفترض أن تفوز بـ 20 يورو.

طحن أوسكار

هذه استراتيجية منخفضة المخاطر للمراهنات العادلة ، مما يعني أن الفوز الصغير يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هذا النظام يقسم وعاء الخاص بك إلى الحبال. تنتهي السلسلة عند تحقيق ربح. تبدأ سلسلة بقيمة 1 يورو وتواصل المراهنة على ذلك حتى تحقق ربحًا. إذا كنت لأسفل ، فقم بزيادة الرهان إلى 2 يورو. إذا استمرت الخسارة ، فقم بزيادة الرهان إلى 3 يورو بمجرد الفوز. الهدف هو كسب 1 جنيه إسترليني بعد كل عملية.

الرهانات المسطحة

الرهانات المسطحة سهلة التنفيذ لأنه من الناحية الفنية لا يمكن اتباع استراتيجية حقيقية. يمكنك ببساطة الرهان مبلغ ثابت في كل جولة. خلال الجلسة ، من المحتمل أن تحقق ربحًا ولكنك تخسر على المدى الطويل. هذه هي أفضل استراتيجية للوافدين الجدد الذين يعرفون متى يغادرون.

استراتيجية متوسطة المخاطر

كلمة المرور

هذه هي استراتيجية المخاطر المتوسطة التي تمنحك احتمالات كبيرة للفوز. يسمح لك النظام بإنهاء سلسلة الفوز قبل خسارة أرباحك. إذا فقدت رهانك الأول ، فستحتفظ بهذا الرهان للرهان التالي. إذا فزت ، فإنك تضاعف رهانك. بمجرد خسارتك ، ستعود إلى رهان البداية. لتقليل المخاطرة ، ارجع إلى رهان البداية الأصلي إذا فزت بثلاث رهانات عند الارتداد.

قم بتغطية الطاولة

استخدم هذه الاستراتيجية للفوز في كل جولة. بعبارات بسيطة ، يمكنك تغطية مجموعة كبيرة من أرقام الشبكات على طاولة الروليت لزيادة فرصك في الفوز بالتناوب. تذكر ، مع ذلك ، أنك تربح صغيراً في الفوز وتفقد خسارة كبيرة في الخسارة. إذا كنت تلعب من أجل المتعة ، فهذه طريقة جيدة ، ولكن عندما تلعب من أجل المال ، فهي ليست تكتيكية أو مفيدة.

استراتيجية عالية المخاطر

عكس مارتينجال

هذا هو تقنية عكسية لنظام مارتينجال. أنت ببساطة تضاعف رهاناتك بعد كل فوز وتتوقف عن المراهنة بعد كل هزيمة. الشيء المهم هو معرفة متى تغادر عندما تكون في طريق النجاح ، لأن انتصاراتك لن تستمر إلى الأبد. إنها مخاطرة كبيرة ، ولكنها يمكن أن تؤتي ثمارها.

د’دالمبرت

هذه إستراتيجية عالية المخاطر ، لكن احتمالات الفوز بمبالغ كبيرة من المال في صالحك. على سبيل المثال ، مع هذا النظام ، ستبدأ برهان واحد ورهان 5 جنيهات استرلينية. إذا فقدت ، يجب عليك زيادة مقدار المبلغ الأصلي (في هذه الحالة £ 5). ومع ذلك ، إذا فزت ، يمكنك تقليل رهانك على الرهان الأصلي. من الناحية النظرية ، يجب أن تكسب نفس المبلغ الذي تخسره وتحقق ربحًا في نهاية اللعبة.

الاتجاه المعاكس د’دالمبرت

خطر كبير ، ولكن لديك فرصة لتكون مربحة للغاية. بمعنى آخر ، عكس د’دالمبرت هو أنه يجب عليك مضاعفة رهانك في كل لعبة تفوز بها وتخفض حصتك إلى النصف إذا خسرت. لعبت هذه في المراهنات المال على التوالي مثل أحمر / أسود. على الرغم من أنه بسيط من الناحية النظرية ، يجب على اللاعبين مضاعفة رهانهم بعناية.