كسر أخبار الكازينو أخبار برنامج الثعلب الخشب الموسع في ملعب كيفية المطر الصناعي

برنامج الثعلب الخشب الموسع في ملعب كيفية المطر الصناعي



ملعب بلاك جاك يستمر في النمو في جميع أنحاء البلاد. أحدث كازينو في ولاية كونيتيكت ، والذي يضيف وحدات ألعاب كبيرة متعددة المقاعد إلى غرفة الكازينو. وسعت كازينو منتجع فوكس وودز مجموعة ألعابها من خلال ملعب كيفية المطر الصناعي في نوفو ماتيك. تمثل تجربة ألعاب الاستاد الديناميكية هذه افتتاح كازينو كيفية المطر الصناعي.

سيكون لملعب رينمكر ثلاثين (30) محطة مراهنة. هذه ليست لعبة فيديو ، حيث سيكون هناك ثلاثة متعاملين يقدمون ألعاب البلاك جاك والبلاكارات المصغرة. يتم عرض الكوبرز في هذا التثبيت بالفعل على شاشة فيديو عالية الدقة عالية الدقة.

يقدم ملعب رينمكر ميزة متعددة الألعاب تسمح للاعبين بالتبديل بسهولة بين الألعاب بلمسة زر واحدة. تم تجهيز كل محطة مع محطات الشحن وحاملي المشروبات. الحد الأدنى للرهان لكلتا المباريات هو 5 €. بالطبع ، الرهانات الثانية ممكنة أيضا.

لعب ما يصل إلى ست مباريات في وقت واحد

يسمح المفهوم الفريد لاستاد كيفية المطر الصناعي للاعبين بلعب البلاك جاك والقمار الصغير في وقت واحد ، بما في ذلك القدرة على وضع رهانات متوازية متعددة على القمار الصغير. يمكن توسيع كل محطة للسماح للضيوف بلعب ست مباريات مختلفة في وقت واحد.

عندما يلعب الضيوف الكثير من الألعاب في نفس الوقت ، فمن المحتمل ألا يهتموا بألعاب معينة. في بعض الألعاب ، قد لا يكون قلة الاهتمام بهذه الأهمية. لعبة بلاك جاك هي لعبة مهارة وصعبة بما يكفي للعب بدون انحرافات. تؤثر كل إستراتيجية أساسية سيئة على الميزة العامة للمنزل.

عيب آخر للألعاب الكبيرة هو قلة الاهتمام الفردي من جانب تاجر البلاك جاك. بالنسبة إلى وحدات الألعاب الأكبر حجمًا ، لا يستطيع الحامي التحقق مما إذا كان اللاعب يريد بالفعل بلوغ مستوى 16 بينما لديه بطاقة تمثال نصفي. جئت عبر هذا الموقف خلال عطلة نهاية الأسبوع. لقد طلبت شرابًا ولم ألاحظ الكثير من اللعبة. لحسن الحظ ، كان التاجر ينتظرني قبل أن يضرب.

الشركات

غابة فوكس

وقال واين ثيس ، نائب رئيس ألعاب الطاولة في كازينو فوكس وودز: “تهدف شركة غابة فوكس إلى تزويد اللاعبين بتجربة ألعاب بديهية ومسلية”. “مع ملعب كيفية المطر الصناعي ، يمكننا تقديم لعبة طاولة إلكترونية على مستوى عالمي تجمع بين الشعور الشخصي والحركة المستمرة متعددة اللاعبين.”

نوفو ماتيتش: “نحن فخورون ببدء لعبتنا على ملعب ملعب الوحدة نوفو مع كازينو منتجع فوكس وودز ويسعدنا العمل مع هذا الفريق المتميز من قادة الصناعة” ، قال ريك ميتزلر ، رئيس قسم العمليات في شركة نوفو ماتيتش. دبي. “لقد كان من دواعي سروري الكبير العمل في هذا المشروع لإنشاء استاد مريح لألعاب الطاولة الإلكترونية وموجه للاعبين ومكان مثير لعشاق ألعاب الطاولة الإلكترونية.”

تخطط شركة غابة فوكس بالفعل لمزيد من ألعاب الاستاد لعام 2018

ملعب رينمكر هو ملعب الملعب الثاني في غابة فوكس. في وقت سابق من هذا العام ، أضافت الكازينو ملعب انترلوك نبض الساحة. من المتوقع أن تضيف شركة فوكس وود منشأة ألعاب المرحلة الثالثة في عام 2018.

نظرًا للطلب الكبير على ألعاب الاستاد ، ستفتتح فوكس وود 2018 24 محطة إضافية وثلاث ألعاب جديدة في برج فوكس. يمكن لعب لاعبي كيفية المطر الصناعي وملعب برج فوكس في كلا الموقعين. كما سبق ذكره ، يمكن لكل ضيف لعب ست ألعاب طاولة من كل محطة في نفس الوقت.